أدوات تداول العملات المشفرة الخمسة التي يجب استخدامها

خمس أدوات تداول عملة معماة يجب استخدامها

[تم التحديث في سبتمبر 2018]

عند تداول العملات المشفرة ، سيتم إنفاق جزء صغير فقط من وقتك في تنفيذ الصفقات. يتم صنع المال الحقيقي من خلال تحليل الأسواق واتخاذ قرار الشراء أو البيع أو الاحتفاظ. وبالتالي ، هذا هو المكان الذي سيكرس فيه كبار المستثمرين كل وقتهم تقريبًا.

كما يقول المثل القديم ، الوقت هو المال. لهذا السبب يجب أن تكون على دراية بالأدوات التي يمكن أن توفر لك الوقت وتجعل عملية الاستثمار الخاصة بك أكثر كفاءة. فيما يلي خمسة من أفضل ما يجب أن يستخدمه أي مستثمر (جاد أو عرضي).

CoinMarketCap

coinmarketcap

ما هو أول شيء تريد معرفته عن العملة المعدنية؟ السعر! أصبح CoinMarketCap الحل الشامل لتتبع أسعار العملات المشفرة. إنهم يسردون كل عملة معدنية تستحق المعرفة عنها (عملات 1921 حتى كتابة هذا). لكل منها ، يمكنك عرض سجل الأسعار (مقابل Fiat أو مقابل BTC) ، والقيمة السوقية ، وحجم التداول ، وجميع التبادلات / الأزواج التي تكون متاحة فيها.

يتيح لك CoinMarketCap أيضًا عرض إحصائيات التبادلات الفردية. تريد أن ترى حجم تداول BTC بينانس في ال 24 ساعة الماضية؟ أنت تستطيع. هل تريد رؤية أفضل 50 زوجًا تجاريًا على موقع Kraken؟ أنت تستطيع. إنهم يتصدرونها برسوم بيانية قابلة للتخصيص ، لمتابعة الاتجاهات والتنبؤ بها بسهولة.

تعني ثروة البيانات الحية التي تحصل عليها من CoinMarketCap أنها يجب أن تكون واحدة من الإشارات المرجعية الأولى لأي متداول أو متحمس للعملات المشفرة.

Blockfolio

تطبيق blockfolio

قد لا يبدو الأمر سيئًا للغاية إذا كنت تمتلك القليل من البيتكوين وقليلًا من الإيتريوم ، ولكن محاولة تتبع محفظة أوسع يمكن أن تكون مربكة. يؤدي الارتباك إلى ضياع الوقت ، مما قد يؤدي إلى ضياع الوقت المثالي للشراء أو البيع.

مع Blockfolio ، لا داعي للقلق بشأن ذلك. Blockfolio هو تطبيق جوال يتيح لك تتبع جميع مقتنياتك المشفرة (تدعم أكثر من 3000 قطعة نقدية) ، وقيمتها في التبادل الذي تختاره. يتيح لك ذلك متابعة محفظتك بالكامل في مكان واحد. تتبع تقدم كل عقد مع مرور الوقت ، وإعداد التنبيهات في حالة ارتفاع السعر أو انخفاضه إلى مبلغ معين.

كل هذا … وهو مجاني تمامًا أيضًا!

CoinMarketCal

coinmarketcal

هذا ليس خطأً مطبعيًا – لقد قمت بالفعل بوضع إشارة مرجعية على CoinMarketCap ، ولكن ماذا عن CoinMarketCal?

هذا التقويم يحركه المجتمع لجميع التواريخ القادمة المهمة في عالم التشفير. المؤتمرات والفعاليات. لقاءات التشفير. إصدارات التطبيق والمنصة اللامركزية. تحديثات ICO وعمليات الإنزال الجوي. تم التصويت على كل معلم رئيسي في التشفير من قبل أعضاء المجتمع لضمان شرعيتهم. تصفية حسب نوع معين من الأحداث لتخصيص التقويم لاحتياجاتك أو اهتماماتك.

تتغير الأمور بسرعة في العملات المشفرة. يساعدك CoinMarketCal على البقاء على الزر حتى تكون أول من يشتري جميع الارتفاعات الكبيرة.

عملة

عملة

يأخذ Coinigy سوق التشفير بالكامل ويضعه أمامك مباشرةً. مع Coinigy ، لا تحتاج إلى 20 علامة تبويب مع 20 بورصة مختلفة مفتوحة. يوفر منصة الكل في واحد لتداول العملات المشفرة. ادمج حسابات التبادل وعناوين المحفظة ، ويمكنك إدارتها جميعًا من تطبيق سطح مكتب أو جوال واحد.

تقوم الواجهة بضغط الكثير من البيانات في نافذة واحدة ، قابلة للتخصيص حسب احتياجاتك. تتبع وتداول العديد من الأزواج عبر العديد من الأسواق. قم بإعداد التنبيهات المخصصة ، والتي يمكن إرسالها إلى الرسائل القصيرة أو البريد الإلكتروني. تتيح لك البيانات في الوقت الفعلي البقاء على اطلاع دائم بحركة السوق واتجاهاته ، وتعيين أوامر لتنفيذ التجارة الصحيحة في الوقت المناسب.

قد لا تكون ذات صلة بالمستثمر طويل الأجل. ولكن بالنسبة للتداول اليومي ، تمنحك Coinigy ما تحتاجه للمشاركة في بيئة تداول سريعة الحركة.

OnChainFX

onchainfx

على غرار CoinMarketCap ، ولكن للمستثمر الذي يريد أن يعرف كل شيء.

يمنحك OnChainFX قيمة العملة وبيانات السوق ويتيح لك تخصيص مجموعات البيانات مليون طريقة مختلفة. توفر لك الواجهة معلومات حول أكبر الارتفاعات والانخفاضات في اليوم ، وعلى الرغم من التحميل الزائد للمعلومات المتاحة ، فمن السهل جدًا استيعابها. لكن البيانات المحددة التي يقدمونها هي ما يجعل OnChainFX رائعًا للغاية.

يمكنك رؤية معلومات مثل العرض المتداول كنسبة مئوية من إجمالي العرض مدى الحياة. القيمة السوقية وعرض التوكنات كما هو متوقع في عام 2050. عائد الاستثمار السنوي أو 7/30/90-day ROI (مقابل BTC أو مقابل USD). يمكنك أيضًا تصفية الواجهة حسب عوامل مختلفة ، مثل قطاع الأصول ، وحجم الأصول (كبير / متوسط ​​/ صغير / قبعات صغيرة) ، ونوع الإجماع (إثبات العمل مقابل إثبات الحصة ، إلخ) ، والمزيد. حتى أنهم يشيرون إلى العملات المعدنية التي تظهر علامات على أنها عملية احتيال.

ينطوي الاستثمار في الروافد العميقة للعملات المشفرة على درجة معينة من المضاربة. ولكن مع OnChainFX ، تعتمد تكهناتك على كل مقياس ومقارنة يمكنك تخيلها.

في تلخيص

إن تداول العملات المشفرة بمحفظة فقط وتسجيل الدخول إلى الصرف في متناول اليد يمكن أن يتركك مرهقًا. إذا كنت تتطلع إلى اتخاذ خطوة من مستثمر صغير الحجم إلى تاجر عملات رقمية ناجح ، فمن الذكاء الاستفادة من أكبر عدد ممكن من أدوات التداول عالية الجودة.

Mike Owergreen Administrator
Sorry! The Author has not filled his profile.
follow me
Our Socials
Facebooktwitter
Promo
banner
Promo
banner