AMA Recap: إعادة النظر في مزايا Staking مع Staking Rewards

في الأول من مايو ، كنا متحمسين للغاية لوجود ميركو شميدل (الرئيس التنفيذي &مؤسس مشارك) و Gleb Dudka (محلل أبحاث) من Staking Rewards for a Ask-Me-Anything (AMA) مناقشة حول Defi ، وبشكل أكثر تحديدًا ، كيفية الاستفادة من Staking.

Staking Rewards هي شركة تركز على استكشاف أصول إثبات الحصة والأصول المدرة للعائد مع تاريخ طويل الأمد في Crypto وصناعة التعدين. من خلال توفير البيانات والإرشادات ، فإنه يوفر نظامًا أساسيًا يقلل من مخاطر الاستثمار المتمثلة في كسب الدخل السلبي من خلال العملات المشفرة.

ينقسم AMA هذا إلى جزأين ، حيث طُلب من Staking مشاركة آرائهم حول Defi ، متبوعًا بفيديو مباشر عاطفي Q&أ في مجموعتنا.

القسم 1

س 1: ما هى سمع الأخذ رewards?

A1: ميركو شميدل:

Staking Rewards هي في الأساس CoinMarketCap للتخزين و DeFi. على Stakingrewards.com يمكنك العثور على جميع العملات المشفرة التي يمكنك الاستثمار فيها وكسب الدخل السلبي من خلال Staking ، والإقراض ، و Masternodes وما إلى ذلك. بالنسبة لمعظم فرص الدخل السلبي ، هناك بعض مقدمي الخدمة حيث يمكنك تفويض أو إيداع عملاتك المعدنية. يشترك هؤلاء المزودون في العملات المعدنية نيابة عنك ويشاركون المكافآت المكتسبة معك.

يجعل Staking Rewards من السهل مقارنة فرص الدخل السلبي المختلفة ومقدميها. نحن نتتبع معدلات المكافآت التي يتم سحبها في الوقت الفعلي من blockchain ونقوم برعاية جميع المعلومات التي تحتاجها للعثور على أفضل مزود وبدء الكسب.

س 2: هل يمكنك مشاركتنا ببعض الخطط المستقبلية ، مثل خطة تطوير التسويق وخطة النشاط الأخيرة لفريق Staking Rewards?

أ 2: ميركو شميدل:

في Staking Rewards ، كنا دائمًا في الطليعة لتوفير بيانات Staking الأكثر دقة لمستخدمينا. يتم إطلاق جميع شبكات blockchain تقريبًا مع Proof of Stake أو الانتقال إليه. في الوقت نفسه ، نرى زيادة كبيرة في سوق DeFi ونعتقد أنه قد يكون هناك نوع من المنافسة.

لذا فإن إحدى الخطط المهمة تتمثل في رسم خريطة للديناميكيات بين Staking والإقراض وتسهيل فهم الاختلافات والمخاطر على المستثمرين. اليوم فقط أصدرنا قسم DeFi جديد على منصتنا. يمكنك التحقق من ذلك على https://www.stakingrewards.com/providers/defi

س 3: من أين أتت المكافأة من إجمالي التوريد أم من رسوم المعاملة؟ وإذا نفد إجمالي المعروض من الرمز المميز ، فهل يستمر عمل المكافأة??

A3: ميركو شميدل:

1. في معظم شبكات إثبات الحصة ، يوجد معدل تضخم معين. لذلك يوجد في كل كتلة عدد قليل من العملات المعدنية الجديدة التي يتم سكها وإضافتها إلى إجمالي العرض. يتم توزيع هذه القطع النقدية الجديدة على الرواد. لذا فهذا يعني أن إجمالي العرض في تزايد ، ولكن بما أن المكافأة الاسمية لها رقم ثابت ، فهذا يعني أن معدل التضخم الفعلي ينخفض ​​بمرور الوقت. (مكافأة الكتلة نفسها ، ولكن إجمالي العرض أعلى = تضخم متناقص)


بالإضافة إلى ذلك ، يتلقى المتعاملون رسوم المعاملات الخاصة بالمعاملات التي يتم تضمينها في الكتل التي يقومون بالتحقق من صحتها.

من المهم الإشارة إلى أن هذه الديناميكيات شديدة الدقة في كل شبكة.

2. ستنجح عملية Staking طالما كانت هناك حوافز معقولة للمتعهدين للمشاركة والحفاظ على الشبكة آمنة. معظم أكبر دليل على شبكات الأسهم ليس لديها حد أقصى للإمداد. لكنني أعتقد أنه بمجرد أن تغطي رسوم المعاملات في الشبكة عتبة الحوافز بشكل مستدام ، سيكون هناك ضغط لتقليل التضخم الكلي للشبكة من خلال قرار حوكمة رسمي.

س 4: كيف نضمن ونحفز المزيد من اللامركزية داخل نظام Staking?

A4: ميركو شميدل:

أعتقد أن هناك 3 أشياء مهمة يجب علينا مراعاتها للحفاظ على لامركزية الشبكات وعدم إفسادها من قبل أصحاب المصلحة الحيتان.

1. جميع شبكات Proof of Stake صغيرة جدًا وقد تم تصميم الاقتصاد دون أي مراجع في العالم الحقيقي. هناك من المهم الحفاظ على نهج بسيط تجاه المعايير الاقتصادية. يجب أن نكون قادرين على إعادة ضبط المعلمات ديناميكيًا بناءً على استخدام الشبكة.

2. لضمان شبكة لامركزية ، نحتاج إلى تسهيل مشاركة الجميع وتشغيل العقد الخاصة بهم قدر الإمكان. تعد الأدوات السهلة والحدود المنخفضة والمخاطر المعدلة مهمة للتأكد من أننا نحافظ على الاحتكاك عند أدنى مستوى ممكن.

3. آخر شيء أعتقد أنه يجب استكشافه بشكل أكبر هو آليات معاقبة العناوين أو عناوين IP بحدود معينة للتوازن. على سبيل المثال قد تنخفض المكافآت ديناميكيًا كلما ارتفع رصيدك الإجمالي. سيحفز هذا المستثمرين على التفويض إلى موفري البنية التحتية القاعدية الأصغر.

س 5: كيف يمكن لشركات Staking-as-a-Service الأصغر أن تميز نفسها عن اللاعبين الكبار مثل البورصات التي تقدم خدمات Staking (مثل Coinbase)؟ هل هناك خطر من المركزية؟ موافقهx Staking في عام 2020 ، نعم أم لا?

A5: جليب دودكا:

هناك بالفعل خطر من المركزية إذا كان على سبيل المثال كان من المفترض أن تستحوذ البورصات المركزية الأكبر على غالبية سوق الرهان. نرى ذلك حاليًا مع Binance و Loom على سبيل المثال. يمكن أن تقدم البورصات المركزية رهناً برسوم 0٪ لأنها تجني أموالها من خلال وسائل أخرى مثل التداول والهدف الرئيسي هو جذب أكبر عدد ممكن من الأصول والمستخدمين.

من ناحية أخرى ، يربح مقدمو الخدمة أموالهم من خلال رسوم التخزين أو العمولة ، وبالتالي من غير المحتمل أن يكونوا مستعدين لخفض الرسوم إلى الصفر. إذا كان الكثير من أصحاب المصلحة يرغبون في متابعة رسوم 0٪ ، فقد يتسبب ذلك في تهديد المركزية.

الطرق التي يستخدمها مقدمو الخدمة للتمييز بين أنفسهم هي خدمات ذات قيمة مضافة متنوعة ومجتمع خاص. تشمل الخدمات ذات القيمة المضافة لوحات معلومات التخزين وأدوات إعداد التقارير ومستكشفات الكتل وأدوات السيولة (قسائم التفويض وما إلى ذلك). Okex تشارك بالفعل في Staking وسيتم إدراجها قريبًا على منصتنا.

س 6: ما مدى أمان Crypto Staking Vs مع الاحتفاظ بـ Long Yerm في محافظ Trezor أو الاحتفاظ به في البورصة؟ هل يؤدي Staking إلى مركزية جريبتوجعملة و أlso أناncreases لها أناnflations?

لدي أيضًا 51٪ من الهجمات هي عملات PoS أكثر شيوعًا من PoW ؟؟ رأيك في هذا سيدي.

أ 6: جليب دودكا:

يعتمد على ما تقصده "آمنة". هناك الكثير من الفروق الدقيقة. معظم التخزين (ما لم يكن في بورصات مركزية) غير أمني ، وبالتالي يمكنك المشاركة مباشرة من Trezor. إن الاحتفاظ بالأموال والرهانات في البورصة ينطوي على الثقة في البورصة وكما يقول المثل الشائع, "لا مفاتيحك ولا عملاتك". إذا سألت عما إذا كان Staking هو أكثر أمانًا من عدم التخزين (بافتراض أنك تستخدم نفس الجهاز أو التطبيق أو كليهما) فهذا ليس أكثر أمانًا ، لأنه من خلال عدم الرهان ، يتم تخفيف التضخم (تمامًا كما لو كنت ستحتفظ بالمال تحت المرتبة والمركزية) البنك لطباعة طن من العملات الورقية). تتضمن بعض سلاسل الكتل القطع ، لذلك إذا شاركت مع مزود Staking غير أمين أو سيئ ، فقد تفقد بعضًا من حصتك.

غالبًا ما ينطوي التراص الآمن على اختيار موفر Staking موثوق ، ونحن بصفتنا StakingRewards نساعد في ذلك. غالبًا ما يرتبط الترابط والتضخم بطريقة أن هناك علاقة عكسية بين نسبة Staking والتضخم. يريد البروتوكول ضمان أمان الشبكة الذي يتم تحقيقه من خلال نسبة Staking أعلى ، وبالتالي إذا كانت نسبة Staking صغيرة ، فإن الشبكة لديها تضخم أعلى لتحفيز المزيد من حاملي الرمز المميز على المشاركة. مع زيادة نسبة الحصة ، يقلل البروتوكول من التضخم ، ويقلل من حوافز المشاركة. بهذه الطريقة تكون البروتوكولات ذاتية التوازن.

بخصوص المركزية و 51٪ هجوم. لا يوجد سجل حافل بنسبة 51٪ من الهجمات في نقاط البيع (وهي بالمناسبة 33٪ هجمات ، حيث أن 33٪ + تكفي للتحكم في الشبكة) لذلك لا يمكننا تحديد مدى شيوعها (لا شيء حتى الآن). باستخدام PoS ، يكون من السهل اكتشاف 33٪ هجوم أو إذا اقترب شخص ما من الوصول إلى 33٪ (هذا أكثر صعوبة في إثبات العمل).

الميزة الرئيسية لـ PoS في التعامل مع المهاجمين مقارنة بـ PoW هي أنه في PoS ، يمكن لغالبية الشبكة (66٪) التصويت لإخراج المهاجم ، حيث يفقد المهاجم جميع رموزه ، وبالتالي فإن استثمار الشخص السيئ فقط هو أحرق. في إثبات العمل للتعافي من هجوم 51٪ ، يجب تغيير الخوارزمية الأساسية للشبكة ، وبالتالي معاقبة أو تدمير استثمار كل من الرجال الجيدين (49٪) والأشرار (51٪). كانت هناك بعض المواقف على testnet المحفزة من Cosmos حيث اقترب مدقق واحد من خلال نظام تسجيل الألعاب من نسبة 33 ٪ ، وقام باقي المجتمع بفصله ، مما أدى إلى القضاء على التهديد.

س 7: أعلم أن DeFi أفضل من التمويل المركزي ، ومع ذلك ، فإنه يحتاج إلى الوصول إلى الإنترنت للوصول إليه. إذن كيف يمكن للأشخاص في البلدان الأقل تقدمًا ، حيث لديهم وصول محدود إلى الإنترنت ، الوصول إلى DeFi?

أ 7: جليب دودكا:

هناك مشكلتان مختلفتان. تعد إمكانية الوصول إلى الإنترنت في البلدان الأقل نمواً مشكلة تتعلق بالبنية التحتية والاتصالات. لم يكن وعد DeFi أبدًا هو توفير الإنترنت لكل أسرة في جميع أنحاء العالم. هذا يتحسن بسرعة إلى حد ما ولكن على حد علمي.

المشكلة الثانية هي الانخراط في نظام مالي نظرًا لأن لديك وسائل الاتصال الأساسية (الهاتف والإنترنت). بالمناسبة ، يمكن أن تكون mPesa في إفريقيا (أرصدة الهاتف المحمول ، القابلة للتحويل عبر الرسائل القصيرة ، والتي أصبحت شبه عملة في بعض الأماكن) مثالاً على أول تطبيق DeFi أو العملة الرقمية. في كثير من البلدان الأقل تقدمًا ، غالبًا ما تقفز التقنيات. هذا يعني أنه مكلف للغاية على سبيل المثال قم ببناء فرع بنك محلي صغير في إحدى القرى ، ولكن من خلال الاتصال بالخدمات المصرفية الرقمية ، أو DeFi الأفضل ، يمكن للناس تخطي خطوة كون الأعمال المصرفية فعلية ، وبالتالي تخطي هذه المرحلة. مع الوصول الأساسي إلى الإنترنت و DeFi (إلى جانب بعض الاستثناءات) بدون إذن ، فإن الوصول إلى الهاتف الذكي الأساسي والإنترنت يساوي الوصول إلى النظام البيئي المالي العالمي. وبالتالي يمكن للمرء أن يقترض ، ويقرض ، ويتعامل ، وما إلى ذلك ، ويلعب بشكل عام دورًا في التمويل العالمي.

س8: تطورت DeFi من حركة إلى الجانب الأسرع نموًا والأكثر سهولة في صناعة blockchain. برأيك ، هل تعتقد أننا معرضون لخطر التشبع?

أ 8: ميركو شميدل:

يعد DeFi بالتأكيد أحد أهم الموضوعات في الوقت الحالي. على أي حال ، لا أعتقد أن DeFi يمكن الوصول إليه بسهولة حتى الآن. كانت هناك بعض عمليات الاستغلال ولا يزال من غير المؤكد مدى أمان وموثوقية البروتوكولات. إنه شيء تغلبنا عليه وربما يستغرق وقتًا أطول للوصول إلى نقطة يمكننا فيها القول إن DeFi يمكن الوصول إليه بسهولة الآن. هناك العديد من عقبات تجربة المستخدم والأمان التي يتعين علينا معالجتها.

لذلك أعتقد بشكل عام أن DeFi بدأ للتو في أن يصبح موضوعًا مهمًا. أعتقد أننا على بعد سنوات من التشبع الفعلي لسوق DeFi. ليس فقط من حيث المستخدمين والاعتماد ولكن أيضًا من حيث البروتوكولات والمنتجات والأدوات.

لا يزال الوصول إلى بيانات DeFi غير ممكن للغاية ، ونحن في Staking Rewards يسعدنا المساهمة في تلبية هذه الحاجة وجعلها أكثر سهولة وفهمًا للمستخدمين خطوة بعد خطوة.

س 9: ما هي مزايا وعيوب DEFI مقارنة بالتمويل التقليدي?

أ 9: ميركو شميدل:

الميزة الرئيسية لـ DeFi هي أن آليات النظام المالي شفافة تمامًا ويمكن التحقق منها. من الأسهل والأكثر موثوقية فهم ظروف معينة إذا كان كل شيء مفتوحًا ويمكن الوصول إليه.

السوق مفتوح للجميع في العالم ولا توجد عقبات كبيرة أمام المشاركة في أسواق المال. يمكننا فهم ديناميكيات معينة للسوق بشكل أفضل وتنفيذ التعديلات التي تتوافق مع الاستخدام الفعلي للشبكة في الوقت الفعلي.

أعتقد أن هذا يمنح النظام المالي اللامركزي ميزة تنافسية على التمويل المركزي حيث تحدث معظم الأشياء خلف الأبواب المغلقة. DeFi هو عالم من التعاون والالتقاء المفتوح لبناء نظام جديد يتوافق ديناميكيًا مع الاحتياجات الحقيقية للاقتصاد والناس.

Q10: DeFi هو أحد أهم الموضوعات في مجال blockchain في الوقت الحالي. هل يمكنك مشاركة آرائك حول DeFi معنا؟ هل تعتقد أن DeFi سيعطل النظام المالي الحالي؟ ما هو نهج Staking Rewards تجاه قطاع DeFi?

أ 10:

ميركو شميدل:

DeFi هي واحدة من أكثر القطاعات إثارة في عالم blockchain ، إنها حالة استخدام رائعة للتكنولوجيا ، وهي جاهزة للوصول إليها. على أي حال ، فإن DeFi غير ناضج للغاية وبدأ التمويل التقليدي يشعر بالمنافسة بالفعل.

في النهاية ، أعتقد أن DeFi و CeFi سيصبحان قابلين للتشغيل المتبادل ودمجهما في نظام بيئي مالي واحد فقط. من المحتم أن يعتمد التمويل التقليدي بعض الآليات التي تعمل من أجل التمويل اللامركزي وسيتبناها. في الوقت نفسه ، هناك قيود معينة في التمويل اللامركزي ، حيث من المرجح أن يقوم مطورو التطبيقات بتنفيذ بعض البوابات المركزية لتحسين التجربة الشاملة والاعتماد.

في Staking Rewards ، سنجعل من السهل على المستخدمين الوصول إلى سوق DeFi من خلال إيجاد الفرص الأكثر جاذبية لكسب الدخل السلبي.

نحن نتتبع المئات من الشبكات والبروتوكولات التي تتيح لكسب الفائدة الديناميكي ونعلم المستخدمين بالمزايا والمخاطر من خلال الاستفادة منها.

على المدى القريب ، سيكون من الصعب تمامًا على مستخدمي التجزئة فهم الآلاف من الفرص المختلفة مثل Staking والإقراض وما إلى ذلك ، كما أن Staking Rewards يجعل من السهل العثور على أعلى المكافآت بأقل المخاطر.

جليب دودكا:

نكتب أيضًا سلسلة DeFi الآن. إليك إعلان تشويقي للمقالة ، وهو رأينا في رسم خرائط لنظام DeFi البيئي بالكامل:

الجزء 2 – لايف أسئلة AMA

س 1: الثقة مهمة جدًا في الأعمال ، ما يجعل المستثمرين والعملاء والمستخدمين يشعرون بالأمان عند المداومة على Staking Rewards?

A1: جليب دودكا:

مرة أخرى ، لا نقدم خدمة Staking وليس لدينا رمز Staking. نحن نقدم بيانات حول مساحة التخزين والتحديد.

س 2: ما هي خارطة طريق تطوير Staking Rewards لعام 2020?

أ 2: ميركو شميدل:

كان عام 2019 هو العام الذي أصبح فيه إثبات الحصة أمرًا شائعًا ، لذلك قمنا ببناء المقاييس والأدوات الخاصة بنا للتغلب على كل هذا على موقعنا على الإنترنت. بالنسبة لعام 2020 ، سنضاعف ذلك ، علاوة على تطوير المزيد من المقاييس والأدوات لـ DeFi ومعدلات الإقراض.

س 3: ما رأيك في كيفية إقناع الناس أو جذبهم لاستخدام ديفي على التمويل التقليدي?

هل تعتقد أن Staking Rewards يمكن أن يكون مفيدًا في ذلك.?

A3: جليب دودكا:

المعدلات في DeFi جذابة للغاية مقارنة بمعدلات التمويل القديمة (العديد من البنوك تقدم معدلات فائدة سلبية ، والسندات طويلة الأجل في ألمانيا سلبية بالفعل). نحن في Staking Rewards كمزود بيانات DeFi موثوق به ، ندعم المستثمرين ببيانات وأدوات دقيقة لهم للتعرف على أفضل فرص كسب الدخل السلبي والوصول إليها.

س 4: هل تخطط لإضافة المزيد من العملات المعدنية؟ هل هناك برامج أخرى ترغب في إنشائها لجذب المستثمرين لاستخدام Staking Rewards?

A4: ميركو شميدل:

سنحاول جميع العملات ذات الصلة بالنظام البيئي والتي تحظى باهتمام كبير من مجتمعنا. مما يجعل من السهل تقدير وتوقع عوائد Staking. البرامج الأخرى هي على سبيل المثال حاسبة Staking المتقدمة التي نبنيها والعديد من المقالات والأبحاث التي نقوم بها وننشرها للجمهور على موقعنا.

س 5:

1. هل تعتبر أن Staking سيحاول ضد اللامركزية في المنصة؟ إذا كان أصحاب المصلحة الكبار يتحكمون في القرارات … فكيف يمكن لمنصة لديها ميزة الـ Staking أن تمنعها?

2. هل كل إجماع PoS مدرج في Staking Rewards؟ ما هي عملية سرد واحد?

A5: ميركو شميدل:

1. أعتقد أنه من المهم تنفيذ آليات تمنع المركزية الكبيرة في الشبكات. على سبيل المثال تمتلك Tezos الحد الأدنى من متطلبات السندات ، لذا فأنت بحاجة إلى حد معين من أموالك الخاصة على المحك لقبول المزيد من التفويضات والحصول على قوة التصويت. شيء من هذا القبيل مفيد لمزيد من اللامركزية في الشبكات.

2. نحاول سرد كل عملات نقاط البيع ، ولكن ننصح المشاريع بالتواصل معنا حتى نتمكن من ضمان توفير المعلومات الأكثر دقة فقط من خلال العمل بشكل وثيق معهم … المتطلبات هي أن المشروع لديه تصميم حوافز شفاف وقابل للتحقق … يمكنهم التقديم مباشرة على موقعنا الإلكتروني أو الاتصال بنا في مجموعة برقية لدينا.

س 6: كم عدد العملات التي تم إصدار #Staking Rewards وهي كافية لخطة الفريق قصيرة المدى?

أ 6: جليب دودكا:

نحن لا نصدر أي رموز Staking ، نحن مزودون للبيانات وواجهة برمجة التطبيقات. نحن نبيع فتحات إعلانية رمزية (NFT ، رمز غير قابل للاستبدال) ، ولكن هذا نموذج عمل تقليدي جدًا ولا يتضمن وضعًا.

س 7: على النظام الأساسي الخاص بك ، هناك القليل من المعلومات حول DeFi. كيف تخطط للتقدم وإحضار المزيد من الأشياء المثيرة للاهتمام على DeFi إلى النظام الأساسي الخاص بك?

ج 7: جليب دودكا:

لقد أصدرنا للتو صفحة DeFi ، ونحن بصدد كتابة سلسلة مقالات مخصصة لـ DeFi (تم نشر أول منشور بالفعل)

س 8: ما هو الفرق بين Staking و node hosting & Staking ROI ثابت في جميع الأوقات?

ج 8: ميركو شميدل:

أعتقد أن السؤال الرئيسي هو الفرق بين التفويض والرهان بشكل مباشر. يعني Staking أنك تقوم بتشغيل العقد الخاصة بك والمشاركة مباشرة مع الشبكة. المكافآت أعلى من التفويض ، ولكن عليك تغطية تكلفة البنية التحتية والتأكد من صيانتها بشكل مناسب.

التفويض أسهل بكثير باستخدام أحد مزودي Staking المدرجين على موقعنا https://www.stakingrewards.com/providers ، يمكنك التحكم بشكل كامل في عملاتك ودفع رسوم رمزية فقط على المكافآت المكتسبة

إن Staking ROI يتغير ديناميكيًا وفقًا لعدد الأشخاص المتضامنين في Staking. عدد أقل من الأشخاص المداومة = مكافآت أعلى

س 9: كيف تقيم الدعم من المجتمع؟ ما هي استراتيجيتك للتسويق والتبني الجماعي؟ ما هي الرسالة التي تريد إرسالها إلى المجتمع من خلال AMA اليوم?

ج 9: جليب دودكا:

نعتقد أن دعم المجتمع كان رائعًا حتى الآن ويمكننا بالفعل أن نفتخر بالكثير من المستخدمين النشطين على موقعنا. نعتقد أن انتقال ETH إلى PoS سيعزز اهتمام الجمهور العام بـ Staking مما سيؤدي إلى زيادة اعتماد كل من Staking و DeFi لأن المزيد سوف ينظر إليه على أنه منتج دخل ثابت. كان هدفنا الرئيسي اليوم هو مشاركة المعلومات والأدوات المتاحة على موقعنا للمستخدمين ليكونوا قادرين على وضع نماذج أفضل والتنبؤ بدخلهم السلبي مع إيجاد أفضل الفرص لذلك..

س 10: ما هو المعيار الذي تختاره لوضع عملة معدنية على المنصة الخاصة بك؟ ما هي الفائدة عند التخزين في النظام الأساسي الخاص بك?

ج 10: ميركو شميدل:

موقعنا على الويب هو المنصة الثالثة المستقلة لتتبع أسعار Staking والإقراض عبر جميع الشبكات … نحن لا نقدم أي خدمات Staking مباشرة ولكن نؤكد بالأحرى على Staking مع أحد المزودين المدرجين على موقعنا … موقعنا يجعله من السهل العثور على أفضل الفرص والموفرين

س 11: ما هي الاختلافات الرئيسية بين العقود الذكية والعقود الحية؟ هل العقود الذكية أفضل?

ج 11: جليب دودكا:

إذا كنت تقصد بالعقود الحية عقودًا حقيقية ، فإن الاختلاف هو أن العقود التقليدية ليست رقمية ، وبالتالي فهي غير قابلة للبرمجة وبالتالي لا يمكن للتطبيقات التفاعل معها بشكل مباشر. بمجرد أن يتم رقمنة العقود (وفقًا لمعيار معين ، على سبيل المثال ، Actus ، deon Digital) يمكننا أن نتوقع أن تتيح نماذج الأعمال والمنتجات المالية الجديدة.

س 12: ما مدى موثوقية واجهة برمجة التطبيقات (API) الخاصة بك لتقديم معلومات وبيانات موثوقة ويمكن الاعتماد عليها فقط?

A12: ميركو شميدل:

في السوق الحالية ، تعد API الخاصة بنا هي الأكثر موثوقية لمعدلات Staking وجميع مقاييس Staking. نحن نتعامل مع أكثر من 100 شبكة مع تكامل بيانات blockchain الحية ولدينا خوارزمية خاصة بنا للتأكد من صحة البيانات.

Mike Owergreen Administrator
Sorry! The Author has not filled his profile.
follow me
Like this post? Please share to your friends:
Adblock
detector
map